أخبار محلية

نقل أسرى قسم (3) بسجن جلبوع لمعتقل (شطة) بعد الاعتداء عليهم بالضرب

رام الله –

أفاد مكتب إعلام الاسرى، أن أسرى قسم 3 في سجن جلبوع، الذين نقلوا لسجن شطة الملاصق له، تعرضوا للضرب والشتم والتنكيل، وتم وضعهم داخل الغرف دون أدنى مقومات للحياة.

وقال المكتب في تصريح له، مساء اليوم الاثنين: “الخطير في الاعتداء على أسرى قسم 3 في سجن جلبوع أن إدارة السجون وبإيعاز من منظومتها الأمنية أعدت قائمة بأسماء قيادات ورموز الأسرى واستدعتهم واحداً تلو الآخر وأهانتهم بشكل متعمد واعتدت عليهم بالضرب والشتم والإذلال”.

وأضاف: “إدارة السجون تحاول تحميل أسرانا الأبطال مسئولية عجز وفشل المنظومة الأمنية الصهيونية والاستفراد بالأسرى من خلال إتخاذ جملة من القرارات والإجراءات العقابية بحقهم من تشتيت وقمع ونقل وإعلاق مرافق السجون”، بحسب ما جاء على موقع وكالة (الرأي).

وفي السياق، أكد مكتب إعلام الاسرى، أن الهيئة القيادية لأسرى حماس تحمل الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الأسرى، داعيا في الوقت ذاته كافة أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار العالم إلى الاصطفاف خلف قضية الأسرى ونصرتهم في قضيتهم العادلة.

وطالب المؤسسات الدولية والقانونية ومؤسسات حقوق الإنسان، بالوقوف عند مسئولياتها وأخذ دورها الحقيقي والفاعل تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك