أخبار محلية

العطاري يوقع مذكرة تفاهم مع اتحاد الجمعيات التعاونية

رام الله –

وقع وزير الزراعة رياض العطاري، اليوم الثلاثاء، مذكرة  تفاهم مع اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية ممثلة برائد عودة رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وقال العطاري: أن التوقيع على هذه المذكرة يأتي ضمن توجهات الحكومة لتعزيز حالة الشراكة والحفاظ على تطوير آلية التنسيق المشترك بين المؤسسات الحكومية والمدنية العاملة في القطاع الزراعي.

واتفق الطرفان على مواصلة التعاون والتكامل والشراكة الكاملة بينهما بما يخدم المصلحة الوطنية للقطاع الزراعي، ويعزز استخدام المصادر المتاحة بشكل أفضل وحماية المنتوج الزراعي المحلي، ويدعم مدخلات الإنتاج الزراعية، والتركيز على الزراعة التي تعزز الأمن الغذائي وبصورة تعظم من الاستخدام الأمثل للمصادر الطبيعية المتاحة وبشكل مستدام.

جدير بالذكر أن الاتحاد يمثل اتحاد التعاون الزراعي، اتحاد معاصر الزيتون، واتحاد الثروة الحيوانية، وينضوي تحته 80 جمعية تعاونية زراعية فاعلة.

وقد حضر توقيع المذكرة مدير عام المنظمات غير الحكومية في الوزارة م. أشرف عنبتاوي.

كما حضر من اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية عضو مجلس الإدارة مليحة نصار، والمدير التنفيذي للاتحاد ادلين كراجة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك