أخبار عربية ودولية

توب 5: أمريكا تخفف قيود كورونا للزائرين.. و6 قتلى في إطلاق نار بجامعة روسية

من إطلاق نار في جامعة روسية أسفر عن مقتل 6 أشخاص على الأقل، إلى إعلان البيت الأبيض عن تخفيف قيود كورونا أمام الزائرين الملقحين بالكامل من حول العالم… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • أمريكا تخفف قيود السفر على الزوار الملقحين ضد كورونا اعتبارًا من نوفمبر

أعلن البيت الأبيض، الاثنين، أن الولايات المتحدة تخطط لتخفيف قيود السفر على جميع الزوار الأجانب الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد كورونا ابتداء من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

  • مقتل 6 أشخاص إثر إطلاق نار في جامعة روسية.. وطلاب ومعلمون يقفزون من النوافذ

قال مسؤولون إن 6 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وجرح أكثر من عشرين آخرين عندما فتح مسلح النار في جامعة بمدينة بيرم الروسية. تم القبض على مشتبه به وجرح بعد مقاومة ضباط إنفاذ القانون، وفقا للجنة التحقيق الروسية.

  • ابنة شقيق ترامب لـCNN: عمي لا يزال خطرًا واضحًا وقائمًا.. والجمهوريون يجدونه مفيدًا

تحدثت ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في مقابلة مع CNN، قالت فيها إن عمها “لا يزال خطرًا واضحًا وقائمًا”، مشيرةً إلى أنه “لا تزال القيادة الجمهورية تجده مفيدًا، وتواصل مساعدته في نشر الكذبة الكبرى حول الانتخابات، والكذبة الكبرى حول أحداث التمرد”.

  • “قبلة الغواصين” في العالم.. اكتشف عجائب الطبيعة بمحمية رأس محمد في مصر

خلال زيارته لمحمية رأس محمد في شرم الشيخ بمصر، وثقت عدسة المصور المصري المتخصص في مجال التصوير تحت الماء، شريف جلال، الطبيعة المتفردة للمحمية التي تعد بالنسبة له من أفضل مواقع الغوص في العالم.

  • تبديل ميسي.. مدرب باريس سان جيرمان يكشف السبب وسط موجة من الجدل

بعد تبديل تبعته لقطة مثيرة للجدل رفض فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة مدربه في باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينيو، خرج الثاني عن صمته وأوضح السبب الذذي دفعه لتغيير نجم الفريق في الدقيقة 76 حين كان يبحث عن هدف الفوز في “كلاسيكو الك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك