أخبار الرياضة

مالانغو يواصل التسجيل ويمنح الشارقة فوزاً صعباً على الجزيرة

سجل بن مالانغو مهاجم الشارقة هدفا متأخرا ليلحق أول هزيمة بالجزيرة حامل اللقب هذا الموسم 2-1 في قمة شهدت طرد لاعب من كل فريق بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم يوم الجمعة.

واحتاج الهداف علي مبخوت إلى 85 ثانية من بداية اللقاء ليمنح التقدم للجزيرة بتسديدة قرب المرمى. وطرد خليفة الحمادي مدافع الجزيرة في نهاية الشوط الأول. وضغط الشارقة بطل 2019 في الشوط الثاني لكن تألق الحارس علي خصيف منعه من الوصول للشباك قبل أن يتعرض برنارد مهاجم الشارقة للطرد في الدقيقة 68 لتتساوى الكفتان.

وانتفض الشارقة في الدقائق الأخيرة ليتعادل عبر البديل خالد باوزير في الدقيقة 82 ثم قلب مالانغو الطاولة بانتزاع الفوز بمهارة فردية قبل أربع دقائق على النهاية. وبهذا الفوز تقدم الشارقة للمركز الثاني برصيد 12 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة واحدة خلف العين المتصدر مقابل عشر نقاط للجزيرة في المركز الرابع.

وتغلب النصر 4-صفر على الإمارات بفضل ثنائية البرتغالي أنطونيو بينيرو بجانب هدف لسيباستيان تيغالي وعبد الله أنور. كما تغلب خورفكان 3-صفر على الظفرة وتفوق عجمان 2-صفر على بني ياس وصيف بطل الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك