أخبار الرياضة

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن باكراً

حقق فريق أرسنال انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما فاز على ضيفه توتنهام 3 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السادسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز وولفرهامبتون على ساوثهامبتون 1 – صفر.

وسجل أهداف أرسنال إيميل سميث روي، وبيير إيمريك أوباميانج، وبوكايو ساكا في الدقائق 12 و27 و34، فيما سجل هدف توتنهام هيونغ مين سون في الدقيقة 79. ورفع أرسنال رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر، متفوقا على توتنهام الذي توقف رصيده عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر. وهذا هو الانتصار الثالث على التوالي لأرسنال بعد خسارته في أول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم. فيما أصبحت هذه هي الخسارة الثالثةعلى التوالي لتوتنهام في الدوري بعدما فاز بأول ثلاث مباريات.

وفي المباراة الثانية، انتزع وولفرهامبتون فوزا صعبا على مضيفه ساوثهامبتون 1 – صفر. ويدين وولفرهامبتون بالفضل في هذا الفوز للاعبه راؤول خيمينز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61. ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك