أخبار عربية ودولية

رئيس أركان اليمن: سنفاجئ الحوثي بضربات لن يتعافى منها

أعلن رئيس أركان الجيش اليمني وقائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، الأحد، أن “قوات الجيش ستفاجئ ميليشيات الحوثي بضربات قاسية لن تتعافى منها”.

وقال إن المعركة تمضي قدماً باستنزاف ميليشيات الحوثي، المدعومة من إيران، التي تتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وفق صحيفة الجيش اليمني.

كما أكد أن “النصر سيكون في القريب العاجل”، لافتاً إلى أن “مشروعنا هو مشروع حياة مقابل مشروع الموت والدمار الذي تتبناه ميليشيات الحوثي الإيرانية”.

إلى ذلك ثمّن دعم تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية، للجيش الوطني في معركته ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية.

معارك عنيفة

يشار إلى أن الجبهات على أطراف محافظتي شبوة ومأرب تشهد معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين وسط محاولات مستمرة من الميليشيات منذ أشهر للسيطرة على مأرب.

ونشر المركز الإعلامي للجيش اليمني، الأحد، جانب من المواجهات بين قوات الجيش وميليشيات الحوثي في جبهة حريب جنوب مأرب.

والسبت أعلنت قوات الجيش اليمني مصرع وإصابة العشرات من ميليشيات الحوثي جنوب محافظة مأرب.

كما يخوض الجيش معارك متواصلة ضد الحوثيين في مختلف جبهات القتال جنوب مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية مهولة في صفوف الميليشيات، وفق المركز الإعلامي للجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك