أخبار محلية

“التنمية” بغزة تصدر إعلاناً بشأن صرف الدفعة 29 من المنحة القطرية

رام الله –

أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية، بغزة، اليوم الخميس، إعلاناً بشأن صرف الدفعة 29 من المنحة القطرية.

وقالت الوزارة في تصريح نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك): “تدعو وزارة التنمية الاجتماعية كافة المستفيدين من الدفعة الحالية الـ 29 من المنحة القطرية من يصله الكود الخاص بصرف الدفعة التوجه للسوبر ماركت فقد وعدم التوجه للصرف بالكود السابق الخاص بالدفعة 28”.

وأكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من اليوم الخميس.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة، بحسب ما جاء على موقع اللجنة القطرية الالكتروني.

وبين العمادي، أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك