أخبار الرياضة

برشلونة يمدد عقد بيدري.. و”مليار” بند لفسخ العقد

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الخميس تمديد عقد لاعب وسطه الشاب بيدري حتى عام 2026 بعد خوضه موسما واحدا في صفوف الفريق الأول.

وكان العقد الأصلي لبيدري، 18 عاما، ينتهي بعد أقل من 12 شهرا لكن كان هناك بند في عقده يسمح لبرشلونة بتمديده لعامين إضافيين.

وذكر بيان برشلونة “برشلونة واللاعب بيدرو “بيدري” غونزاليس توصلا لاتفاق لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2026، قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ مليار يورو.

وتألق بيدري بشكل ملحوظ منذ انتقاله لبرشلونة العام الماضي قادما من لاس بالماس حيث لعب في البداية في صفوف الفريق الرديف قبل تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وشارك بيدري في 37 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، ويرى الكثيرون أن هناك أوجه شبه بين أدائه وأداء أسطورة برشلونة أندريس انييستا.

كما انضم بيدري لصفوف المنتخب الإسباني تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي وتألق في يورو 2020 كما ساهم في فوز بلاده بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك