أخبار محلية

قيادي فلسطيني يكشف عدة ملفات مطلوبة من اجتماع القيادة الفلسطينية غداً

رام الله –

أكد وليد العوض، عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، أن القيادة الفلسطينية مدعوة في اجتماعها المقرر غداً الأحد، لوضع الآليات المناسبة لتحويل خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الأمم المتحدة، إلى مربع التنفيذ في مختلف المجالات، وتنفيذ قرارات المجلس الوطني.

وأشار العوض في تصريح نشره على صفحته الشخصية في موقع (فيسبوك)، مساء اليوم السبت، إلى أن القيادة مدعوة كذلك الى تحريك المياه الراكدة في ملف المصالحة وإنجاز الوحدة الوطنية، وإغلاق الطريق أمام تسلل خطة لابد الاقتصادية التي تؤسس لفصل قطاع غزة، ومغادرة الحديث عن إجراءات بناء الثقة والتحسينات الاقتصادية.

وفي السياق، قال العوض: “يجب ان يتناول الاجتماع، تعزيز صمود المواطنين، وضمان تعزيز الحريات وحقوقهم، بالإضافة الى تكثيف المقاومة الشعبية وتعميم نماذجها الناجحة وتشكيل قيادة موحدة لها، ومغادرة الحديث بإجراءات بناء الثقة مع حكومة بينت”.                                                      

وتابع العوض: “يجب على اجتماع القيادة غداً، أن تتناول دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل لجنتها التنفيذية وإصلاح مؤسساتها كافة، والتحضير الجيد لاجتماع المجلس المركزي الفلسطيني قبل نهاية العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك