أخبار محلية

الرئيس التونسي: نؤكد على موقفنا الثابت من القضية الفلسطينية وملتزمون بعودة الحقوق لأصحابها

رام الله –

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس برقية تهنئة من رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، لمناسبة الذكرى الـ33 لإعلان الاستقلال.

وقال الرئيس التونسي سعيد: “يطيب لي بمناسبة إحياء الذكرى الـ33 لإعلان قيام دولة فلسطين أن أتوجه إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب التونسي، بأحر التهاني وأصدق التمنيات الأخوية بموفور الصحة والعافية، وإلى الشعب الفلسطيني الباسل باسترداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وأكد الرئيس التونسي موقف بلاده الثابت من القضية الفلسطينية العادلة، ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في التصدي لممارسات الاحتلال الاستفزازية ومخططاته الاستيطانية التوسعية، والتزامها الراسخ بمواصلة الإسهام الفاعل في دعم المبادرات الصادقة والعادفة إلى إيجاد تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية المركزية بما يعيد الحقوق إلى أصحابها ويحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأعرب الرئيس التونسي سعيد عن رغبته وعزمه الراسخ على مواصلة الجهود الدؤوبة من أجل مزيد من تعزيز وشائج الأخوة الصادقة والتعاون المثمر بين البلدين لما فيه خير شعبينا الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك