أخبار محلية

القواسمي يطلع طلبة جامعتي “ييل وميشيغان” الأميركيتين على نظام الأبرتهايد الإسرائيلي

رام الله –

أطلع عضو المجلس الثوري لحركة “فتح”، عضو اللجنة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية أسامة القواسمي، وفدين من طلاب جامعتي “ييل” و”ميشيغان” الأميركيتين على حقيقة الإجراءات الإسرائيلية العنصرية وكيفية ممارسة إسرائيل لنظام الأبرتهايد والفصل العنصري في فلسطين.

وأوضح القواسمي خلال لقائه الوفدين، اليوم الأربعاء، أن العالم كله سمع بقضية قتل إسرائيل للشهيدة شيرين أبو عاقلة، لأسباب مختلفة، مؤكدا أنه في كل يوم تقوم إسرائيل بجرائم مماثلة وإعدامات ميدانية آخرها قتل الطفل غيث يامين في نابلس.

وطالب القواسمي من الطلبة الذين بلغ عددهم ثمانين، أن يرفعوا صوتهم عاليا ضد الظلم والاضطهاد الذي تمارسه إسرائيل ضد شعبنا، وألا يكونوا سفراء لنظام الأبرتهايد الإسرائيلي، مشيرا إلى أن دور الطلاب والجامعات مهم جدا في إحداث تغيير نحو العدالة، معبرا عن تقديره العالي للشعب الأميركي الذي تحاول بعض قوى الشر تضليله وقلب الحقائق والوقائع.

وتخلل اللقاء نقاش معمق حول الرؤية الفلسطينية للحل والعقبات الإسرائيلية التي تواجهنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك