أخبار محلية

العاروري: الضفة سند وعون للمقدسيين في إفشال مخطط المستوطنين ومسيرتهم الاستفزازية

رام الله –

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الشيخ صالح العاروري، أن “الضفة هي سند وعون للمقدسيين في إفشال مخطط المستوطنين ومسيرتهم الاستفزازية”.

وشدد في تصريح أبرزه موقع (حرية نيوز)، على أن “الضفة بما تمثله من سوار محيط بالقدس ألّا تدخر أي وسيلة للذود عن المسجد الأقصى، ومواجهة الاحتلال وإرباكه”.

ودعا أبناء شعبنا في القدس إلى الحشد والرباط للدفاع عن المسجد الأقصى، والتواجد داخل المسجد وفي البلدة القديمة، وصد مسيرة الأعلام التي دعا إليها المستوطنون يوم غد الأحد.

وقال العاروري في كلمة خاصة خلال حفل تكريم شهداء معركة سيف القدس في مدينة خانيونس إن شعبنا يتحضر لمعركة قريبة لا محالة، لدحر الاحتلال وتطهير المقدسات ونيل الحرية الكاملة.

ولفت العاروري إلى الدور الكبير والمحوري الذي لعبته معركة سيف القدس في التأسيس لمرحلة جديدة من الصراع مع العدو، وما حققته من نتائج استراتيجية لصالح قضيتنا ووحدة ساحات الوطن في مواجهة الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك