أخبار عربية ودولية

أنقذتها طلبية طعام.. شاهد كيف أبلغت شابة الشرطة بسجن رجل لها واغتصابها

لم تكن طلبية الطعام من تطبيق Grubhub في الساعة الخامسة صباح الأحد أمرًا غير اعتيادي بالنسبة للأشخاص في مقهى chipper truck.لكن الغريب هو التعليمات المرفقة، ومن الواضح أنها كُتبت على عجل، حيث تقول: استدعوا الشرطة، واجعلوهم يأتون بالطعام دون أن يكون ذلك جليًا.

تقول أليس بيرميخو، التي تمتلك المطعم مع زوجها، إنها تلقى مكالمة من العامل الذي رأى الطلبية تظهر على الشاشة، مضيفة “رأوا التعليمات على الطلبية واتصلوا بزوجي وسألوه عما يجب فعله، قال لهم: اتصلوا بالشرطة”.

جاءت الطلبية من عنوان في شرق تشيستر في برونكس، حيث تقول السلطات إن رجلاً يبلغ من العمر 32 عامًا كان يحتجز امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا ضد إرادتها ويعتدي عليها جنسيًا.

لقد التقيا وجهًا لوجه بعد شهور من لقائهما الأول عبر الإنترنت، وأصبح الأمر عنيفًا. لم يكن يسمح لها بالحصول على هاتفها إلا لطلب الطعام. في تلك الساعة، كان أفضل أمل لها هو إيصال رسالة إلى مطعم يقع على بعد 3.5 أميال، وعائلة بيرميخو ممتنة للموظف الذي اتصل بالشرطة وشرح الأمر.

فتح المشتبه به الباب هنا وفقًا لوثائق المحكمة، واعترف لاحقًا بأنه اعتقد أن طعام الشابة قد وصل، لكن الشرطة كانت هناك.

تم تحديد هوية المشتبه به على أنه كاموي رويال البالغ من العمر 32 عامًا، واتهم بالاغتصاب والسجن غير القانوني من بين تهم أخرى. وهو الآن متهم أيضًا بمحاولة الاعتداء الجنسي على شابة أخرى قبل أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك