أخبار عربية ودولية

توب 5: فحص الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة.. ووزراء الخارجية العرب في بيروت

من إعلان الفلسطينيين السماح للأمريكيين بفحص الرصاصة التي قتلت صحفية الجزيرة شيرين أبو عاقلة، ومناشدة ميقاتي الدول الخليجية والعربية احتضان لبنان، والمطالبة بإزالة TikTok من متاجر التطبيقات، وصولا عملية إنقاذ طاقم سفينة انشطرت لنصفين بسبب إعصار في هونغ كونغ… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • الفلسطينيون يسمحون للأمريكيين بفحص الرصاصة التي قتلت صحفية الجزيرة شيرين أبو عاقلة

أعلن النائب العام للسلطة الفلسطينية، أكرم الخطيب، السبت، أن السلطة الفلسطينية ستسمح للمحققين الأمريكيين بفحص الرصاصة التي قتلت الصحفية الفلسطينية الأمريكية شيرين أبو عاقلة.

  • ميقاتي يجدد مناشدة الدول الخليجية والعربية احتضان لبنان ويؤكد الالتزام بسياسة النأي بالنفس تجاه أي خلاف عربي

ناشد نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال بلبنان، الجمعة، الدول العربية والخليجية لـ”احتضان لبنان” مؤكدا التزام بلاده بسياسة النأي بالنفس تجاه أي خلاف عربي.

  • شاهد.. عملية إنقاذ طاقم سفينة انشطرت لنصفين وغرقت بسبب إعصار في هونغ كونغ

عكفت سلطات هونغ كونغ على جهود البحث والإنقاذ يوم السبت بعد أن انقسمت سفينة قوام طاقمها حوالي 30 شخصًا إلى نصفين، وغرقت على بعد حوالي 185 ميلًا عن جنوب غرب الجزيرة، حيث حوصرت وسط إعصار تشابا، وفقًا لخدمة الطيران التابعة لحكومة هونغ كونغ (GFS).

  • بعد المطالبة بإزالة TikTok من متاجر التطبيقات.. إليكم السبب وراء ذلك

بعد تحقيق شركة Buzzfeed الأمريكية في علاقة تطبيق TikTok بالصين، دعا مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC) إلى إزالة TikTok من متاجر التطبيقات. ينضم برايان فونج، مراسل CNN التكنولوجي، إلى مضيف برنامج Nightcap جون سارلين لمناقشة الخطوة التالية في التطبيق.

  • مع زيادة انتشار “جدري القردة”.. هل هناك لقاحات تكفي الجميع.. ولمن تُعطى الأولوية؟

ترسل المزيد من جرعات لقاح جدري القردة إلى الولايات التي تشهد ارتفاعًا بعدد الحالات المسجلة من أجل زيادة فعالية استجابتها. وتحت ضغط الولايات، تفرج إدارة بايدن عن جرعات اللقاح الإضافية من المخزون الاستراتيجي الوطني، بالتوازي مع المزيد من الفحوص للكشف عن الإصابات. وفيما يتوقع الخبراء أن الفيروس أكثر انتشارًا ممّا تشي به الإحصائيات الحالية، إلا أنهم لم يصنّفوا الحالة على أنها أزمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك