أخبار محلية

أربعة أسرى مستمرون في إضرابهم المفتوح عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري

رام الله –

أفادت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، أن أربعة  أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام ضد اعتقالهم الإداري.

ويواصل الأسير خليل عواودة (40عاما) من بلدة اذنا/ الخليل والذي يواصل إضرابه  لليوم  157 على التوالي (111+46 ) وسط ظروف صحية حرجة للغاية داخل مستشفى (أساف هروفيه) حيث رفضت المحكمة الاستئناف الذي قدمته محاميته للإفراج عنه.

كما يواصل الأسير أحمد حسين (44 عاماً) من محافظة بيت لحم والقابع في سجن (عوفر) مضرب عن الطعام  منذ عشرة أيام احتجاجا على تحويله للاعتقال الإداري وقد أصدر الاحتلال بحق الأسير أحمد أمر اعتقال لمدة أربعة شهور إضافية.

والأسير الشيخ يوسف الباز( 64 عاما) من أراضي عام 48، مضرب عن الطعام والماء  لليوم السادس على التوالي، كما لا يزال الأسير عدال حسين ( 34 عاما) والقابع في سجن (عوفر)  مضرب عن الطعام  منذ عشرة أيام احتجاجا على تحويله للاعتقال الإداري حيث صدر قرار بحقه لمدة 3 شهور .

وأكدت الهيئة الإجرام والعنصرية التي ترافق سياسة الاعتقال الإداري أصبحت لا تطاق، وأن الأسر العائلات الفلسطينية تدفع ثمنا يوميا جراء ذلك، ولا يعقل أن يستمر صمت المجتمع الدولي على هذه المعاناة وهذا النهج من الاعتقال، وأصبحنا قريبين جدا من انفجار حقيقي داخل السجون والمعتقلات”.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك