أخبار محلية

الخطيب: زيارة الإتحاد الأوروبي لغزة فيها دلالة سياسية كبيرة

رام الله –

قال الدكتور يونس الخطيب، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني: إن “زيارة الإتحاد الأوروبي لغزة فيها دلالتين، أولهما دلالة سياسية بالدرجة الأولى والثانية دلالة إنسانية تتجمع فيها الدلالة الإنسانية للقضية الفلسطينية الذي يعاني من الحروب والأزمات والأوضاع المعيشية المأساوية”.

وأضاف الخطيب، خلال تصريحٍ صحفي لـ “” بأن زيارة ممثلي دول الإتحاد الأوروبي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة تدل على البعد الإنساني للعمل الإغاثي والإنساني الذي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس، وأن العجز الذي تعانيه أقسام مركزية في الجمعية يجب أن تستمر، وألا تتوقف عن خدمة المواطنيين.

وأعرب الخطيب، عن سعادته لزيارة ممثلي الإتحاد الأوروبي لمقر الجمعية، والتي فيها تثمين للعمل الإنساني والإغاثي الذي قطعنا فيه شوطاً طوياً في فلسطين رغم كل المعيقات والتحديات التي واجهت الجمعية خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك