أخبار محلية

فصائل المقاومة: الاحتلال يتحمل مسؤولية جرائمه المتواصلة بحق شعبنا

رام الله –

حملت فصائل المقاومة في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مؤكدة أنها تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

وتوجهت الفصائل في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، بالتحية للمقاومة في غزة والضفة التي ردت العدوان على شعبنا ولقنت الاحتلال درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان.

وقالت “المقاومة في الميدان وبفضل الله عز وجل أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات وأكدت أنها قادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الصهيونية الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا”.

ودعت إلى تصعيد العمليات التي تستهدف الجنود والمستوطنين في القدس والداخل المحتل والضفة حتى كنس الاحتلال عن كامل ترابنا المقدس.

وأكدت على الوقوف خلف الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

وشددت على أن قضية الأسرى هي “ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا لذا فنحن ندعمهم ونساندهم ونشد على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي”.

ودعت الأمة جمعاء لتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والأقصى ونصرة شعبنا الفلسطيني وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك