أخبار عربية ودولية

تصريحات تصعيدية من حزب ألماني يميني تفوق إرسال “ليوبارد”

تصريحات تصعيدية من حزب ألماني يميني تفوق إرسال

Globallookpress

جنود في الجيش الألماني

أعلن حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني أن برلين قد تفكر في تزويد كييف بطائرات مقاتلة في حال لم ينجح توريد دبابات “ليوبارد2” إليها.

وعبّر عن هذا الرأي جان نولت، النائب في البوندستاغ من حزب البديل من أجل ألمانيا، في تعليق لصحيفة “إزفستيا”، ونشرته اليوم الخميس.

إقرأ المزيد

خبير:

وعند سؤاله عمّا إذا كانت هناك أسباب للاعتقاد بأن الطائرات المقاتلة الألمانية لن يتم إرسالها إلى كييف، لأن هذا سيؤدي إلى مزيد من التصعيد، أشار إلى أن “إرسال الدبابات القتالية، وهو ما يفتقر إليه الجيش الألماني يؤدي إلى ذلك”.

وأردف: “مع ذلك، تم اتخاذ القرار بتوريدها. ويمكن أن يحدث الشيء نفسه فيما بعد مع المقاتلين، على الرغم من استبعاد مثل هذا الاحتمال في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أستطيع أن أتخيّل أنه في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر، إذا لم يحقّق تسليم ليوبارد2  النجاح المطلوب، فسوف يفكرون في تسليم الطائرات المقاتلة. وسيكون بالتأكيد خطأ كبيرا، لكن يمكنني أن أتخيل حدوثه “.

المصدر: تاس

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك